اخر اخبار المخرج خالد يوسف اليوم| أزمة صور خالد يوسف الجنسية تتفاقم ومحاولات اللصلح بينه وبين احمد موسى

اخر اخبار قضية خالد يوسف الجنسية| اخر اخبار صور خالد يوسف الجنسية| اخبار خالد يوسف اليوم| اخبار المخرج خالد يوسف والصلح بينه وبين احمد موسى.

لا تزال الأزمة مثارة بين كلا من الطرفين ” خالد يوسف – وأحمد موسى ” , وخصوصا بعد قيام الأخير بعرض مجموعة من الصور الجنسية الفاضحة المتعلقة بالنائب البرلمانى , الأمر الذى جعل كل يوم يحدث شىء جديد يتابعه الجمهور بشأن هذه القضية التى اثارها الاعلامى ” أحمد موسى ” فى برنامجه , على الرغم من ان القضاء المصرى , كان ينظر ” واقعة التحرش ” المتهم بها المخرج ” خالد يوسف ” ,إلا انها لم تحل محل اهتمام الكثير من المواطنين , ولكنها حصدت المزيد من الاهتمام بعد عرض هذه الصور الفاضحة على الملأ , وعلى مسمع ومرئى الجميع , الأمر الذى جعل اهم ما يبحث عنه الجمهور فى المواقع الاخبارية والاجتماعية احد التطورات فى هذه القضية المثارة بين الطرفين .
اخر اخبار قضية خالد يوسف الجنسية| اخر اخبار صور خالد يوسف الجنسية| اخبار خالد يوسف اليوم| اخبار المخرج خالد يوسف والصلح بينه وبين احمد موسى.


خالد يوسف و<a href=
احمد موسى" width="628" height="378" /> خالد يوسف واحمد موسى

مواقف اعلامية متضاربة بعد عرض الأعلامى ” احمد موسى ” لصور خالد يوسف الفاضحة :

شهدت هذه القضية جدلا كبيرا ليس على مستوى ابناء الشعب المصرى , ولكن أيضا تضاربت مواقف الاعلاميين المصريين حول هذه القضية ما بين مؤيدين ومعارضين .
حيث تساءل الإعلامى عمرو اديب , كيف يمكن لشخصية تمثل الشعب المصرى فى البرلمان ان تصل الى هذا الحد من الانحطاط الأخلاقى , وقام بشن هجوما شرسا على المخرج والنائب البرلمانى ” خالد يوسف ” , وهدده بفضح امور آخرى له , الأمر الذى جعل الأخير , يهدده هو الأخر , بالقيام بفضحه على الملأ , وكما حدث أزمة بين كلا من الاعلامى ” احمد موسى والمخرج خالد يوسف ” , اصبحت هناك ازمة اخرى بين ” عمرو أديب , والمخرج ” , فبات كل منهما يهدد الأخر فى القنوات الفضاشية بفضح أمور ووقائع لا يعرفها عنهم الجمهور .

فيما , اعلن الإعلامى ” خالد صلاح ” رئيس تحرير جريدة اليوم السابع , واحد مقدى برنامج ” مصر النهاردة ” على شاشة قناة ” النهار الفضائية ” , تأييده ودعمه الكامل للمخرج والنائب البرلمانى ” خالد يوسف ” , حيث اكد ان ما فعله الاعلامى احمد موسى , لا يمت لأخلاق رجل المهنة بصلة , مؤكدا انه يجب ان تحول الى التحقيق معه فى هذه الواقعة ., وقد نشب خناق بين كلا من ” احمد موسى – خالد صلاح ” على الهواء , وهاجم كل منهم الأخر .
احمد موسى وخالد صلاح
احمد موسى وخالد صلاح
كما اعلن , الإعلامى ” يوسف الحسينى ” عن تأييده ووقوفه بجانب المخرج ” خالد يوسف ” حتى تتضح الحقيقة كاملة ,
يوسف الحسينى واحمد موسى
يوسف الحسينى واحمد موسى
اما  الإعلامى , والنائب البرلمانى , ” توفيق عكاشة ” ,  فقد اعلن عن غضبه الشديد من الموقف الذى قام به الإعلامى ” احمد موسى ” بشأن عرض صور فاضحة للمخرج ” خالد يوسف ” على الهواء ,دون مراعاة لأداب وأخلاقيات المهنة , ودون وضع اى اعتبار لميثاق الشرف الاعلامى الذى ينص على احترام معايير الخصوصية لأى شخص مهما كان منصبه , مشيرا فى الوقت ذاته ان بعد الانتهاء من تحقيق النائب العام فى واقعة التحرش المتهم بها المخرج ” خالد يوسف ” , واثبتت التحقيقات براءة المخرج ” خالد يوسف ” من هذه التهمة , سيتم اتخاذ موقف صارم وشديد ضد الاعلامى ” احمد موسى ” الذى قام بالتشهير بالنائب البرلمانى , دون الاستناد على معلومات موثقة , ولكن من باب اثارة الجدل حوله , والتشكيك فى اخلاق النائب الجديد , وخصوصا بعد اكتساحه السياسى ونجاحه الكبير , وفوزه الساحق فى الانتخابات عن دائرة ” كفر شكر ” التى كان مرشحا عنها .
احمد موسى وتوفيق عكاشة وخالد يوسف
احمد موسى وتوفيق عكاشة وخالد يوسف
من جانبها , قامت نقابة المهن التمثيلية بالتقدم ببلاغ رسمى الى نقيب الصحفيين , تتهم فيه الاعلامى ” احمد موسى ” بإختراق قواعد المهنة , وانتهاك الحقوق الشخصية للمخرج ” خالد يوسف ” بعد عرضه الصور الجنسية المتعلقة به , لتصبح على مرأى ومسمع جميع المشاهدين .
وقد طالبوا خلال هذا البلاغ , بضرورة إيقاف الإعلامى ” احمد موسى ” لأنه لم يراعى مشاعر المواطنين , وقام بالتحدث بعبارات خادشة للحياء , والتى من شأنها ان تبعث على انتهاك مشاعر المواطنين .

محاولات عديدة , تسعى لحل الازمة المثارة بين الاعلامى “احمد موسى ” والمخرج ” خالد يوسف :

مع اقتراب بداية الجلسة الأولى للبرلمان , بدأت محاولات ومساعى عديدة من قبل الكثيرين لمحاولة انهاء الأزمة المثارة بين احمد موسى وخالد يوسف , والتى اصبحت حديث جميع المواطنين هذه الايام .
وقد أكدت احدى المصادر الموثوقة , أن نائب برلمانى بارز , حاول التوسط بين الطرفين , لمحاولة انهاء هذه الازمة , واجراء تصالح بينهما ., ولكن لم يتم الكشف عن اسم هذا النائب البرلمانى , او اى معلومات تخص عملية الصلح , لحين التوصل الى حل نهائى للأزمة
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.