فيديو فضيحة خالد يوسف الجنسية|شاهد احمد موسى يعرض صور جنسية لخالد يوسف في برنامجه


فيديو أحمد موسى يعرض صور خالد يوسف الجنسية في برنامجه على مسئوليتي| شاهد فيديو يوتيوب عرض احمد موسي صور جنسية للمخرج خالد يوسف في برنامجه علي مسئوليتي.

عرض الإعلامي أحمد موسى، صور منسوبة للمخرج خالد يوسف، في أوضاع جنسية مع عدد من الفتيات، قائلا: “أنا مش متأكد الصور دي لخالد ولا لأ، ومن حق خالد يرد ويقول دي حقيقية ولا مفبركة”.
وشدد “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، على أنه يطالب خالد يوسف بكشف حقيقة هذه الصورة المتداولة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن “يوسف” الآن نائب للشعب، ويجب أن يعرف المصريون الحقيقة، لافتا إلى أن النيابة العامة هي التي لها الحق في إعلان حقيقة صور المخرج.
 
كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ قليل، المكتب الفنى برئاسة المستشار هشام سمير النائب العام المساعد بالتحقيق فى البلاغ المقدم من عميد كلية آداب الإسكندرية ضد البرلماني والمخرج خالد يوسف لاتهامه بفضيحة جنسية مقدما صور للواقعة.

 كما أمر بحسب مصادر لـ"صدى البلد" بإرسال الصور إلى لجنة الخبراء باتحاد الإذاعة التلفزيون لبيان صحتها.

وكان المبلغ قد اتهم فى البلاغ رقم 2020 لسنة 2015 المخرج خالد يوسف بالقيام بعلاقات جنسية منافية للأخلاق كما اتهم مقدم البلاغ أيضا يوسف بالتحرش الجنسى بزوجته وسرقة كارت الميمورى الخاص بتليفونها والذى يضم صور شخصية للغاية حسب وصفه.




اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.