حقيقة وفاة الاخواني سعد الكتاتني| اخر اخبار سعد الكتاتني| وفاة سعد الكتاتني عاجل


تعرف على حقيقة وفاة الاخواني سعد الكتاتني| وفاة سعد الكتاتني حقيقة أم اشاعة| تعرف على تفاصيل مرض سعد الكتاتني ونقله للمستشفي.
قامت مصلحة السجون المصرية وقطاع السجون المركزية  بنقل سعد الكتاتني الرئيس السابق لمحلس الشعب إلى مستشفى المنيل بعد أن تدهورت صحته تدهورا ملحوظا داخل الحبس بسجن العقرب شديد الحراسة  .
وتم عمل مجموعة من الفحوصات الطيبة اللازمة حيث ظهر الكتاتني نحيلا وتبدو عليه آثار المرض وحجز بالمستشفى للعلاج ، بعد تعيين حراسة امنية مشددة عليه وذلك بمعرفة مصلحة السجون وبالتنسيق بينها وبين مديرية امن القاهرة .

وقال مصدر بقطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية انها تراعي البعد الانساني للمسجونين وتقوم
بتنفيذ طلباتهم المشروعة ، وتقوم بفحص جميع الشكاوي الصادرة منهم فحصا دقيقا ، وتستجيب لرغبات اهالي السجناء لعرضهم على الاطباء اذا استدعى الامر ذلك .


تعرف على حقيقة وفاة الاخواني سعد الكتاتني| وفاة سعد الكتاتني حقيقة أم اشاعة| تعرف على تفاصيل مرض سعد الكتاتني ونقله للمستشفي.
وأكمل المصدر قائلا أنه لا يوجد تفريق في المعاملة بين مسجون ومسجون آخر سواء كانت القضايا جنائية او سياسية ، فكلهم يتساوون امام القضاء .
ولد سعد الكتاتني في الرابع من مارس عام 1952 كان أستاذا لمادة النبات في كلية العلوم ، كما كان أمين عام حزب الحرية والعدالة قبل انحلاله ، و كان أيضا رئيسا لمجلس الشعب لعام 2012 وذلك قبل انحلاله بقرار دستوري، يذكر ان الكتاتني اسمه الكامل هو محمد سعد توفيق مصطفى الكتاتني .
وفي شهر يناير من عام 2012 وبالتحديد يوم 21 أعلن الكتاتني تخليه عن مهام منصبه باعتباره أمين عام حزب الحرية والعدالة حيث تزامن ذلك مع ترشحه لمجلس الشعب ، وتم قبول استقالته كما تم انتخابه رسميا في جلسة مجلس الشعب في الثالث والعشرين من يناير عام 2012
و انتخب الكتاتني كرئيس للحزب الاخواني ” الحرية والعدالة ” في اكتوبر عام 2012 وذلك بعد انحلال مجلس الشعب وبعد مظاهرات يونيو 2012 قبض عليه وتوجيه عدة تهم متعلقة باهانة القضاء وتحريض للعنف وصدرت عليه احكام كثيرة بالسجن المؤبد



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.