موعد مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم السبت 19/12/2015| القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسندرلاند في الدوري الانجليزي مجانا


تعرف على موعد مباراة تشيلسي وسندرلاند في الدوري الانجليزي اليوم السبت والقنوات الناقلة لها، تعرف على توقيت مباراة تشيلسي اليوم بعد أقالة مورينهو مع سندرلاند في الجولة الـ 17 من البريميرليج.

موقف الفريقين في الدوري الانجليزي قبل المباراة

يدخل فريق تشيلسي مباراته امام سندرلاند وهو محتل المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في اربع مباريات وتعادله في ثلاث مباريات منذ بداية الدوري الانجليزي, اما سندرلاند فيدخل المباراة وهو محتل المركز التاسع عشر في الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مثلها.
وفريق تشيلسي هذا الموسم يعاني من نتائج سيئة للغاية في الدوري الانجليزي فهو خسر حتى الان في تسع مباريات منذ بداية الدوري اخرهم كانت مباراته امام ليستر سيتي والتي خسر فيها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 14 من الشهر الحالي, وادت خسارته في هذه المباراة إلى رحيل المدير الفني البرتغالي مورينيو, ومن المتوقع أن يخلف الهولندي جوس هيدنيك, ويسعى تشيلسي إلى الفوز بهذه المباراة لتحسين وضعه السيء في الدوري الانجليزي.
وحال سندرلاند مثل حال تشيلسي بل يعتبر اسوأ, ففريق سندرلاند خسر حتى الان في 10 مباريات وليس ذلك فقط بل أنه مهدد بالبقاء في الدوري الانجليزي لاحتلاله المركز القبل الاخير في الدوري الانجليزي, وكان سندر لاند قد خسر في اخر مبارتين في الدوري الانجليزي امام الارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف, كما خسر أيضا امام واتفورد بهدف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهم في الاسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي, ويسعى سندرلاند إلى الخروج بأقل خسائر ممكنة من مباراته امام تشيلسي.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وسندرلاند في الدوري الانجليزي اليوم السبت والقنوات الناقلة لها، تعرف على توقيت مباراة تشيلسي اليوم بعد أقالة مورينهو مع سندرلاند في الجولة الـ 17 من البريميرليج.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت 11 وسيقوم المعلق الرياضي حماد العنزي بالتعليق على المباراة.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.