توقعات الارصاد لأحوال الطقس اليوم السبت 19/12/2015| حالة الطقس في مصر اليوم 19 ديسمبر 2015


تعرف على توقعات وتنبؤات خبراء الارصاد الجوية لحالة الطقس اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 في مصر| احوال الطقس في مصر اليوم وتوقعات سقوط الامطار في الاسكندرية

اعلنت هيئة الارصاد الجوية ، عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 19/12/2015 ، بالاضافة الى توقعات حالة الطقس التى ستمر بها كل انحاء ومدن الجمهورية خلال الساعات القادمة .

اخبار الطقس اليوم فى مصر

قامت هيئة الارصاد اليوم ، بالاعلان عن توقعاتها بخصوص حالة الطقس التى ستسود فى كل المدن المصرية ، خلال اليوم السبت وكذلك عن درجات الحرارة ، حيث ان طقس اليوم سيكون مائل للبرودة فى النهار ، وسيكون شديد البرودة فى فترة الليل ، وتواصل درجات الحرارة فى انخفاضها فى الساعات المتأخرة من الليل وفى فترة الصباح الباكر ، حيث تزداد موجة الصقيع .
اما عن السحب المنخفضة والمتوسطة ، فسوف يستمر تكاثرها على شمال البلاد ،مما ينتج عنه التساقط الغزير للامطار على السواحل الشمالية ، وتشمل كلا من مدينتى الاسكندرية ومرسى مطروح ، ومدينة السلوم ، حيث تشهد هذة المدن منذ يومين تساقط غزير للامطار ، كما ستتساقط الامطار بشكل متوسط على مناطق الوجة البحرى والقاهرة .
اما عن الشبورة المائية فسوف تظهر فى عدد من المدن المصرية ابرزها القاهرة ، وعدد من مدن القناة حيث ستكون كثيفة فى الساعات الاولى من الصباح ، حيث تتسبب فى انعدام الرؤية بصورة نسبية ،ويجب على كل المسافرين وسائقى السيارات ، ان ينتبهوا اثناء عملية القيادة ويخفضوا من سرعة القيادة .
وسوف تهب اليوم رياح شمالية غربية بشكل خفيف ومعتدل ، على عدد من المدن المصرية ، مما ينتج عنه الاحساس ببرودة الجو ، وسوف يزداد نشاط الرياح على على البحر المتوسط ، والبحر الاحمر مما يتسبب فى ارتفاع امواج البحرين ، بمعدل اثنين ونصف متر الى ثلاثة امتار ، حيث سينتج عنه حدوث اضطرابات داخل حركة الملاحة البحرية ، فى عدد من الموانىء الموجودة هناك .
حالة الطقس اليوم فى مصر
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.