اخر اخبار الزمالك اليوم يلا كورة| صفقات الزمالك الجديدة مهددة بالفشل

تعرف على اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19/12/2015\ تعرف على اهم احبار الزمالك في الصحف اليوم السبت يلا كورة عاجل.

أولى أخبار اليوم من داخل نادي الزمالك عن تغريم مهاجم الزمالك و منتخب مصر باسم مرسي 300 ألف جنيه مرة أخرى بعدما شارك في حفل توزيع جوائز بدون إذن إدارة النادي، حيث أن النادي بأمر من رئيسه المستشار مرتضى منصور مقاطعاً للإعلام.
الزمالك يتلقى عرضاً لملاقاة نادي بروسيا دورتموند الألماني الشهر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، بعدما عرضت إحدى شركات التسويق الأمر على النادي الألماني و الذي أبدى الموافقة على اللعب مع الزمالك بالإمارات، و تدرس إدارة نادي الزمالك الأمر حالياً و الأقرب حتى الآن الموافقة على لعب المباراة.
لاعب نادي الزمالك الحالي و المنصورة السابق الدولى أحمد توفيق لاعب الوسط، يتلقى عرضاً من إحدى شركات التسويق للعب لفريق كييفو فيرونا، حيث عرضت الشركة اللاعب على النادي الإيطالي الذي أبدى مسؤلي النادي إعجابهم بقدرات اللاعب و من المتوقع أن يحضر مسؤلي النادي قريباً إلى القاهرة من أجل التعاقد مع توفيق الذي يرغب في الإحتراف الأوروبي.
الزمالك يواجه نادي طلائع الجيش في مباراة الأسبوع التاسع غداً الأحد، و هذه المباراة هي السادسة لنادي الزمالك في الدوري و الثانية للمدير الفني الجديد البرازيلي باكيتا.
سامي الشيشيني يتقدم بإستقالته لمجلس الإدارة و مرتضى منصور يرفض الإستقالة و يؤكد حاجة الجهاز الفني لمجهودات الكابتن سامي الشيشيني.
صلاح ريكو لاعب نادي إتحاد الشرطة ينفي وجود مفاوضات بينه و بين مجلس إدارة نادي الزمالك و يؤكد أنه يركز حالياً مع ناديه إتحاد الشرطة للخروج من الأزمة الحالية و يترك الامر لوكيل أعماله.

  على جانب أخر، تقدم سامي الشيشيني المدرب العالم للزمالك باستقالته من مهتمه داخل القلعة البيضاء اليوم الجمعة، فيما قام إسماعيل يوسف بعقد اجتماع أقنعه فيها بالتراجع عن الاستقالة.

وتمكن الزمالك من الفوز أمس على نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز التي اقيمت مساء الخميس.

وأفاد مراسل يالاكورة أن الشيشيني تقدم اليوم الجمعة باعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفكر الشيشيني في أمر الاستمرار مع الزمالك مع عدمه الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار الرحيل في الفترة الحالية، ورفض الشيشيني المشاركة في مران الفريق الذي أقيم اليوم.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء أن سامي الشيشيني سيستمر في منصبه موضحا أن الجهاز الفني عقد جلسة مع الشيشيني، اتفقوا فيها على بقائه من أجل مصلحة الفريق.

وفي سياق أخر،  كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن السبب وراء استبعاد الزمالك التعاقد مع النيجيرى إيتوبى أوجينيكارو مهاجم نادى وارو النيجيرى، هو تحديد ناديه 3 ملايين دولار للاستغناء عن خدمات اللاعب. وأكد إسماعيل يوسف، أن تألق إيتوبى مع منتخب نيجيريا الأولمبى بأمم السنغال الأخيرة أدى لتهافت الأندية الأوروبية لضمه، مما دفع ناديه لتحديد 3 ملايين دولار للاستغناء عن خدماته.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.