اخبار ريال مدريد اليوم| مورينيو على بعد خطوات وهازارد !

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 19/12/2015| اهم اخبار النادي الملكي الاسباني في الصحافة والمواقع الالكترونية العالمية اليوم واخبار اقالة بينتيز وتعيين مورينهو والعديد من الموضوعات الشائكة. 

قام راديو كادينا سير الإسباني باجراء مقابلةً خاصةً مع رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، تحدث خلالها عن حالة ثلاثي هجوم الفريق: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة وجاريث بيل، والمعروف بالـBBC، كاشفاً في الوقت ذاته عن حقيقة مفاوضات الفريق الملكي مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونيخ الألماني.

وقال بيريز “وضع بنزيمة صعب. إنه هنا منذ 6 أعوامٍ ولم أعهد منه أي تصرفٍ غير سليم، فهو منضبط في حضور التدريبات في مواعيدها ولم يدخل في أي مشكلةٍ لا مع المدربين ولا زملائه من اللاعبين. لقد قال إنه يعرف أحد الأشخاص اللذين كانوا في السجن، ولكن هذا لا يعني ارتكابه لأي فعلٍ سئٍ، فهو شخصٌ مسالم”.

وعن رونالدو، قال رئيس الميرينجي “أعتقد أن رونالدو سيبقى في مدريد في نهاية المطاف، فهو يشعر بالسعادة هنا، وكل ما يُقال هو مجرد تسلية، تماماً كما تحدثوا عن اهتمامنا بضم ليفاندوفسكي لمجرد رؤية وكيل أعماله في البيرنابيو، بالرغم من أنني لو كنت أنوي حقاً الحديث مع موكله، فلم أكن لأدعوه في مقصورتي الخاصة أمام أعين الجميع”.

واختتم بيريز حديثه عن تراجع مستوى جاريث بيل قائلاً “بيل لاعبٌ عظيم، ولكن إن كان الفريق يمر بفترة هبوطٍ في المستوى، فمن الطبيعي أن يهبط مستواه كذلك. لقد كان في قمة مستواه منذ 3 أعوام، ويجب عليه أن يستعيد ذلك المستوى العالي الآن”.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.