اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة| مورينيو يعود لريال مدريد وهازارد في الطريق

اخر اخبار ريال مدريد اليوم 18/12/2015| اخبار مدرب ريال مدريد الجديد"" اخبار انتقالات ريال مدريد| اخر اخبار ريال مدريد اليوم|



ليفاندوسكى أمامه فرصة أخيرة لإقتناص الكرة الذهبية: بسن السابعة والعشرين
 بدأ أن روبيرت ليفاندوسكى هداف منتخب بولندا وباينر ميونيخ الألمانى هو المهاجم الكلاسيكى الأفضل فى العالم حاليا حيث سجل 23 هدفا فى 24 مباراة هذا الموسم لعبها مع الفريق البافارى.
ليفاندوسكى يتحصل على تسعة مليون يورو سنويا من بايرن ميونيخ ولديه عقدحتى يونيو 2019 ولكنه يريد الآن الرحيل وربما لهجة مسئولى الفريق البافارى الحادة فى عدم الحديث عن القضية برمتها لن تمنع رغبة اللاعب الذى يتعرض لضغوط مالية ونفسية كبيرة من أجل الخروج من البوندزليجا.
باريس سان جيرمان الفرنسى وبحسب الصحف الأسبانية والألمانية قدم 15 مليون يورو راتب سنوى للاعب خالص الضرائب فى حال موافقته على الرحيل للفريق العاصمى الموسم المقبل.





كالديرون يفجر قنبلة في ريال مدريد بعد إقالة مورينيو:
أكدَّ رامون كالديرون رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، بأنَّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في طريقه لتولي منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.
وبعد ساعات من إقالته رسمياً من مهامه كمدرب لتشيلسي الخميس، خرج رامون كالديرون على حسابه الشخصي في “تويتر”، ليفجر هذه القنبلة في الوسط المدريدي.
وغرَّد كالديرون على حسابه الشخصي، وقال: “مورينيو قريب من ريال مدريد، أعتقد أنَه في طريقه لتولي هذا المنصب مُجدداً”.
وأضاف: “هُناك فقط بعض الأمور العالقة، وبعد ذلك، مورينيو سيكون هُنا في العاصمة مدريد مدرباً لريال مدريد”.




هل تكون طريقة تشافى هى الخطوة الصحيحة لإنقاذ سفينة الريال من الغرق: فى بداية يناير الماضى وصل الوضع لمنتهاه فى برشلونة فاللاعبون فى حالة إنعدام ثقة والمدرب مرفوض جماهيريا والفريق يبتعد بشكل كبير عن المنافسة وتعرض لخسارة قاسية أمام ريال سوسيداد ووصل الخلاف لدرجة كبيرة بين ميسى وإنريكى مدرب الفريق حتى أن ميسى هدد بالرحيل فى ميركاتو الشتاء فى حال بقاء إنريكى.
هنا كان يجب أن يتدخل تشافى هيرنانديز القائد المحنك حيث قام بإرسال رسائل عبر الواتس آب لميسى ولكبار نجوم الفريق وحثهم على الخروج من الأزمة وطالبهم بالصمود من أجل الكيان وبالفعل تغير الحال تماما حتى أصبح برشلونة أداة لعقاب الجميع فى يد إنريكى وحقق الفريق العديد من الإنجازات.





سكولاري ” لم نكن أول من نخسر من برشلونة بثلاثية فهناك فرق كبرى سبقتنا لذلك “: تحدث سكولاري مدرب جوانجزو حول خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية حيث أوضح رؤيته حول الخسارة .
فقد قال سكولاري ” لقد خسرنا بثلاثية ولكننا لا نختلف في ذلك عن فرق كبرى خسرت من برشلونة بذات النتيجة , فالعديد من الفرق سبقتنا لذلك ولابد أن نتعلم من هذا الدرس ” .
وأاضف سكولاري ” ليست المشكلة في غياب ميسي ونيمار , فبرشلونة صاحب فلسفة محددة في اللعب لا تتغير مهما اختلف الأشخاص , بل تظل كما هي على نفس قوتها ” .
 جديد اخبار ريال مدريد مباشر Real Madrid  – أهم اخبار ريال مدريد اليوم 18 ديسمبر 2015.. مورينيو في طريقة لنادي” ريال مدريد”

رونالدو يثير الجدل من جديد حول انتقاله لباريس سان جيرمان: عاد رونالدو ليثير الجدل من جديد بمقابلة أجراها مع إحدى الصحف البرتغالية حيث تناول نقطة انتقاله لباريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة .
فقد صرح رونالدو بأنه يحب مدريد والعيش فيها والتواجد بالريال ولكن لا أحد يعلم ماسيدور بالمستقبل حيث أنه من الممكن أن تتغير الأمور لينتقل للعيش في باريس مما يعني أنه قد ينتقل للفريق الباريسي في ظل عدم غلقه لأبواب الرحيل عن الريال وذلك للمرة الثانية وفي ظروف لا تحتمل مثل تلك التصريحات من النجم البرتغالي في ظل الحالة التي يمر بها البلانكو .. فكيف يكون المستقبل مابين رونالدو والريال ؟




بينيتيز يحتاج لصحوة هجومه لتخفيف الضغط عنه:
يتعين على ثلاثي الهجوم في ريال مدريد استغلال قدراته بفاعلية أكبر حين يستضيف رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، الأحد المقبل في ظل الضغوط الشديدة الواقعة على المدرب رفائيل بينيتيز.
وزادت الضغوط بعد الخسارة أمام فياريال في الجولة الماضية ليصبح الفارق خمس نقاط مع برشلونة وأتليتيكو مدريد في الصدارة.
وبخلاف الفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بمساندة الحظ لم يتمكن ريال من التفوق على أي منافس كبير.
وفرط ريال في فرصة تقليص الفارق مع الصدارة بعد التعادل المفاجئ لبرشلونة أمام ديبورتيفو كورونيا ورغم انضمام جاريث بيل لكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة خرج الفريق بدون أن يسجل أي أهداف للمباراة الخامسة هذا الموسم.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.