اخبار الاهلي اليوم| ادارة الاهلي تقسو على اللاعبين بعد الخسارة من سموحة

اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 19/12/2015| اخبار الاهلي بعد الهزيمة من سموحة| اخر اخبار الاهلي اليوم| اخبار الاهلي وانتقالات اللاعبين.

يبدو ان المصائب لا تزال تلاحق لاعبى النادى الأهلى , فكما تابعنا بالأمس الخسارة الكبيرة التى تعرض لها المنتخب امام نظيره ” فريق سموحة ” فى المباراة التى تمت بين كلا من الفريقين على استاد “بتروسبوت ” الرياضى , امس , والتى انتهت بخسارة النادى الأهلى خسارة كبيرة , اغضبت جميع مشجعى النادى الاهلى , حيث انتهى الماتش بفوز نادى ” سموحة ” بثلاثة اهداف مقابل لا شىء للفريق الاهلى .
وقد عرضت هذه الخسارة الكبيرة للنادى الأهلى , فى هذه المباراة , للكثير من الانتقادات بشأن مستوى اللعب الذى كان غير جيدا , حيث غضب الجمهور المشجع للنادى على هذه الخسارة , ولم يتوقف الامر على ذلك الانتقادات التى كانت من مشجعى النادى الاهلى او الجهاز الفنى للنادى , ولكن امتد الامر ليصطدم لاعبى النادى الاهلى بقرار من المسئولين بإتحاد الكرة المصرية لتغريم اللاعبين مبلغ مالى نتيجة خسارتهم امس .
خسارة النادى الأهلى امام سموحة تتسبب فى تغريم لاعبى النادى 50 الف جنيه :
بعد ان تعرض النادى الاهلى امس للخسارة امام فريق سموحة , اتجه مسئولو النادى , الى فرض غرامة مالية على لاعبى النادى الاهلى وصلت الى 50 الف جنيه .
كما اكد هؤلاء المسئولين , ان هناك اتجاه قوى ايضا لتجميد المستحقات الخاصة بلاعبى النادى الاهلى , حتى نهاية الدور الاول من الدورى الممتاز , بسبب الخسارة الكبيرة التى جعلت النادى الاهلى يفقد الكثير من النقاط , حيث سبق وخسر امام نظيره ” المقاصة ”
اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 19/12/2015| اخبار الاهلي بعد الهزيمة من سموحة| اخر اخبار الاهلي اليوم| اخبار الاهلي وانتقالات اللاعبين.
الجدير بالذكر ان النادى الاهلى , خاض خمسة مباريات , منذ بداية الدورى , وتعرض لخسارتين , الأولى امام فريق ” المقاصة ” , والثانية امام فريق ” سموحة ” امس , مما جعله يحتل المرتبة التاسعة .
.
يذكر , ان لاعبى النادى الاهلى قد تعرضوا امس الى الاحتجاز داخل الفندق الخاص بإقامتهم من مجموعة ” التراس اهلاوى ” التى حاولت تأخيرهم على مباراة سموحة امس , وسط اعمال العنف والشغب
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.