اخبار ريال مدريد اليوم| صفقات ريال مدريد الجديدة 2016| انتقالات ريال مدريد هازارد ومورينينو


تعرف على اخر اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم السبت 19/12/2015| اخبار انتقالات ريال مدريد الشتوية| اخر اخبار النادي الملكي الاسباني في الصحف وجريدة الماركا اليوم السبت
 اجري راديو كادينا سير" الإسباني مقابلةً خاصةً مع رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز، تحدث خلالها عن حالة ثلاثي هجوم الفريق: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بايل، كاشفاً في الوقت ذاته عن حقيقة مفاوضات الملكي مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ.

تعرف على اخر اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم السبت 19/12/2015| اخبار انتقالات ريال مدريد الشتوية| اخر اخبار النادي الملكي الاسباني في الصحف وجريدة الماركا اليوم السبت
وقال بيريز: "وضع بنزيمة صعب. إنه هنا منذ 6 أعوامٍ ولم أعهد منه أي تصرفٍ غير سليم، فهو منضبط في حضور التدريبات في مواعيدها ولم يدخل في أي مشكلةٍ لا مع المدربين ولا زملائه من اللاعبين. قال أنه يعرف أحد الأشخاص الذين كانوا في السجن، ولكن هذا لا يعني ارتكابه لأي فعلٍ سئٍ، فهو شخص مسالم".
وعن رونالدو، قال الرئيس: "اعتقد أن رونالدو سيبقى في مدريد في نهاية المطاف، فهو يشعر بالسعادة هنا، وكل ما يُقال هو مجرد تسلية، تماماً كما تحدثوا عن اهتمامنا بضم ليفاندوفسكي لمجرد رؤية وكيل أعماله في البيرنابيو، بالرغم من أني لو كنت أنوي حقاً الحديث مع موكله، فلم أكن لأدعوه لمقصورتي الخاصة أمام أعين الجميع".
واختتم بيريز حديثه عن تراجع مستوى بايل قائلاً: "إنه لاعب عظيم، ولكن إن كان الفريق يمر بفترة هبوطٍ في المستوى، فمن الطبيعي أن يهبط مستواه كذلك. كان في قمة مستواه منذ 3 أعوام، ويجب عليه أن يستعيد ذلك المستوى العالي الآن".

 كروس يرحل عن ريال مدريد الصيف المقبل
 منذ
رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي عن ريال مدريد، يعاني نجم الوسط توني كروس الأمرين داخل منظومه المدرب رافاييل بينيتيز، إذ بدا ذلك واضحاً من خلال الأداء الباهت الذي قدمه هذا الموسم.
وجعلت هذه الوضعية العديد من الأندية الأوروبية مهتمة باستقطاب الدولي الألماني للاستفادة من خدماته وإخراجه في نفس الوقت من نفق المعاناة.
وفي هذا السياق، أكدت صحيفة "فيتشاخيس" الإسبانية أن كلاً من إنتر ويوفنتوس عبرا عن رغبتهما في جلبه، وأنهما يحضران لتقديم عروض خلال فترةالانتقالات الشتوية القادمة، فالبيانكونيري يحتاج لخط وسط قوي يسد به الفراغ الذي يتركه الألماني الآخر سامي خضيرة جراء إصاباته المتكررة، أما النيراتزوري فيريد اللاعب لتعويض رحيل ماتيو كوفاتشيتش إلى الملكي تحديداً خلال الانتقالات الصيفية الماضية.
يذكر أن كروس كان قد انتقل للملكي قادماً من بايرن ميونخ موسم 2014 مقابل أكثر من 30 مليون يورو، وحقق معه لقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.