اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 19/12/2015اخبار انتقالات اللاعبين الشتوية لنادي برشلونة اليوم| اخر واهم اخبار برشلونة اليوم

تعرف على اخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 19/12/2015| اخبار برشلونة الجديدة اليوم السبت في الصحف والمواقع العاليمة واخبار انتقالات برشلونة الشتوية واستعدادات الفريق لنهائي كاس العالم للاندية.

 تحدث بويول معرباً عن موقفه من تصريحات بيكيه الأخيرة والتي فتحت  باب للمشاحنات بين الفريقين حيث يرفض قائد برشلونة الأسبق هذه الاستفزازات .
فقد قال بويول ” العلاقة التي تحكم لاعبي برشلونة والريال علاقة جيدة والأجواء هادئة لذا فما كان يجب على بيكيه أن يقوم باستفزاز الريال , فلابد له أن يكف عن تلك الاستفزازات وأن يتحدث عن كرة القدم فقط ليس إلا ولا يشغل تفكيره بما وراء ذلك  ” .
وأضاف بويول ” حينما هدأت الأجواء في 2012 مابين لاعبي برشلونة والريال بعد فترة من الشد والجذب تم تحقيق لقب اليورو , فالعلاقة الهادئة بلا توترات بين اللاعبين مطلوبة لصالح المنتخب ” 

تعرف على اخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 19/12/2015| اخبار برشلونة الجديدة اليوم السبت في الصحف والمواقع العاليمة واخبار انتقالات برشلونة الشتوية واستعدادات الفريق لنهائي كاس العالم للاندية.

علي جانب أخر، 
تحسنت بشكل كبير حالة البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق برشلونة الاسباني وبات من الممكن مشاركته ولو لدقائق بسيطة حسب رؤية لويس انريكي المدير الفني للفريق في المباراة التي ستجمع البلوجرانا مع فريق ريفير بليت الارجنتيني بنهائي بطولة كأس العالم للاندية غدا السبت .
وكان نيمار يعاني من اصابة حرمته من خوض لقائي فريقه مع ديبورتيفو لا كرونيا بالدوري ومباراة جوانزو بكأس العالم للاندية ولكنه خاض تدريبات تأهيلية بصالة الالعاب الرياضية وشارك بالكرة تدريجيا بتدريبات فريقه اليوم لتكون فرصته كبيرة لتدعيم تشكيلة البارسا بالنهائي .
وفي ذات السياق لم يشارك النجم الارجنتيني ليو ميسي بتدريبات البلوجرانا والذي مازال يعاني من المغص الكلوي والذي حرمه من لقاء نصف النهائي امام الفريق الصيني لتكون مشاركته في مباراة الغد محل شك وقد لا يلحق بها .
يذكر ان برشلونة خاض اولى لقائاته بالبطولة امام فريق جوانزو بطل الصين الاربعاء الماضي والتي انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية الاورجوياني لويس سواريز ليتأهل للمباراة النهائية رفقة ريفير بليت الارجنتيني بطل الكوبا ليبرتادورس
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.