اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 19/12/2015| اخبار الاهلي المصري اليوم 19 ديسمبر 2015

تعرف على اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 19/12/2015| اخبار لاعبي الأهلي المصري اليوم في الصحف| اخبار االاهلي اليوم وانتقالات اللاعبين

  عانى عبد الظاهر من شد في العضلة الخلفية أما محمد حمدي زكي فقد تعرض لثقل في عضلة السمانة.
وأفاد مراسل El-Ahly.com أن الثنائي حسين السيد وأحمد الشيخ خضعا لقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق الذي قام بتركيب الأجهزة الخاصة بالقياسات قبل بدء المران.
أما اللاعبون الأساسيون في الفريق والذي شاركوا في مباراة الأمس فقد خضعوا لتدريبات إستشفائية خلال المران.
أبو تريكة إحتياطياً مع رونالدينيو في مباراة إفتتاح استاد جابر: أعلن المدير الفني لمنتخب نجوم العالم الذي يشارك في إفتتاح استاد جابر بالكويت فابيو كابيلو عن التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة التي تجمعهم مع منتخب نجوم الكويت.
ويجلس النجم المصري محمد أبو تريكة على دكة البدلاء بجوار كل من روبرت بيريس ورونالدينيو وديفيد جيمس ودوايت يورك وكارلوس بويول.
أما التشكيلة الأساسية لمنتخب نجوم العالم فضمت كل من يانس ليمان وميشيل سلجادو وجيمس كاراجر ونيستا وزامبروتا وروبرتو كارلوس وديكو وديفيد بيكهام ولويس فيجو وشيفشينكو وديل بييرو.
ويعد أبو تريكة هو اللاعب العربي الوحيد الذي يشارك مع منتخب نجوم العالم في تلك المباراة التي تحمل شعار ” راح نلعب ” وتأتي ضمن الإحتفال بإفتتاح استاد الشيخ جابر.
 تعرف على اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 19/12/2015| اخبار لاعبي الأهلي المصري اليوم في الصحف| اخبار االاهلي اليوم وانتقالات اللاعبين

حلم الأهلي باستعادة لقب الدوري المصري يصطدم ببدايته المتعثرة: رغم خوض الأهلي خمس مباريات فقط في بطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، إلا أن جماهيره تفتقد الثقة في قدرته على استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق مؤخرا.
وخلال المباريات التسع الأخيرة التي خاضها الأهلي بمختلف المسابقات في الشهور الثلاثة الماضية، تلقى الفريق خمس هزائم مقابل أربعة انتصارات فقط تحت قيادة ثلاثة مدربين.
وكان الأهلي على موعد مع صدمة عنيفة في شهر أيلول/سبتمبر الماضي بعدما خسر صفر / 2 أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق فتحي مبروك، ليتلقى بذلك هزيمته الأولى أمام أبناء ميت عقبة منذ أكثر من ثمانية أعوام.
سيد عبد الحفيظ: لن أسمح بإهانة الأهلي المصري: حيث أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن شعوره بالغضب الشديد تجاه لاعبي فريقه عقب الهزيمة أمام سموحة بثلاثية دون رد على ملعب بتروسبورت الخميس بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
وقال عبد الحفيظ ، في تصريحات إعلامية بحضور مراسل “” ، عقب مران الأهلي اليوم الجمعة إنه لن يسمح بإهانة الأهلي تحت أي ظرف موضحاً أن الفريق لابد أن يتجاوز آثار هزيمة سموحة وأيضاً في مثل هذه الحالات سيكون اللجوء للائحة الحل الأمثل لمواجهة أي تقصير.

مستجدات الاهلي المصري اليوم : أخبار #الاهلي المصري اليوم السبت 2015/12/19| ابرز تطورات احداث نادي الاهلي 19 ديسمبر 2015 ..

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات والأهلي يحاول مداواة الجراح: يسعى فريق الزمالك (حامل اللقب) لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بقيادة مديره الفني الجديد البرازيلي ماركوس باكيتا عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش الأحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويدخل حامل اللقب المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة وبفارق خمس نقاط عن فريق مصر المقاصة المتصدر حاليا في حين يدخل الطلائع المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط.
وحقق الزمالك فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد باكيتا أمس الخميس بالتغلب على حرس الحدود بثنائية نظيفة في المرحلة الثامنة من المسابقة مما دفع البرازيلي لمطالبة لاعبيه بمواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.


بيسيرو: الأهلي سيفوز بلقب الدوري المصري:
يرى البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، أن فريقه سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم رغم سوء النتائج وتلقي هزيمتين متتاليتين أمام مصر المقاصة وسموحة السكندري بالمسابقة.
وقال بيسيرو في تصريحات عقب المران إنه يعتذر للجميع على الخسارة التي تلقاها فريقه أمام سموحة بملعبه بثلاثية نظيفة، موضحاً أن الفريق تعرض لظروف خاصة بعد أحداث احتجاز حافلة الفريق أمام فندق الإقامة.
وانتقد المدرب البرتغالي لاعبيه، مؤكداً أنهم لم ينفذوا تعليماته ولكنه وعد بتصحيح الأخطاء وإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات بداية من لقاء حرس الحدود يوم الاثنين المقبل بالدوري.
واختتم بيسيرو تصريحاته قائلاً: “كنت أتمنى تأجيل لقاء سموحة بسبب الأحداث قبل المباراة، وسألت اللاعبين ومدير الكرة حول قدرتهم على خوض اللقاء فأكدوا جاهزيتهم”.
أبرز مستجدات الاهلي المصري اليوم : أخبار #الاهلي المصري اليوم السبت 2015/12/19| ابرز تطورات احداث نادي الاهلي 19 ديسمبر 2015 .. by
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.