احوال الطقس في المملكة السعودية اليوم السبت 18/12/2015| توقعات الارصاد الجوية اليوم في السعودية 19 ديسمبر والرياض


تعرف على توقعات الارصاد الجوية في السعودية اليوم السبت 18/12/2015| توقعات الارصاد واحوال الطقس في المملكة العربية السعودية والرياض اليوم

توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم

اصدرت هيئة الارصاد الجوية بالسعودية ، بيانا اعلنت فية عن درجات الحرارة المتوقعة ، فى كل المدن السعودية ، كما ابلغت عن حالة الطقس اليوم ، معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا ، بالاضافة الى اعلانها عن بعض الظواهر الجوية ، وعن نسبة الرطوبة خلال اليوم ، حيث اعلنت عن تساقط الامطار بصورة رعدية ، على كلا من مدينة الباحة ، وابها ومدينة جازان .
ومن ناحية اخرى اعلنت عن تساقط الامطار بشكل خفيف ، على مدينة مكة المكرمة وستكون السماء ملغمة بالغيوم ، ومدينة جدة ، كما ستكون السماء غائمة بشكل جزئى على المدينة المنورة ، والدمام ومدينتى حائل وينبع ، كما ستكون غائمة بشكل جزئى ايضا على مدينتى سكاكا ونجران وتبوك ، بالاضافة الى تعرض مدينتى بريدة والرياض الى طقس ترابى وملىء بالغبار .
وسوف ترتفع نسبة الرطوبة فى معظم المدن السعودية ، وسيتعرض الخليج العربى الى رياح سطحية ، تكون شرقية الى شرقية جنوبية ، وتبلغ سرعتها من 15 الى 38 كيلو متر فى الساعة ، حيث ستكون حالة الموج متوسطة بالاضافة الى ارتفاع موج البحر من نصف متر الى متر ونصف.
وسيشهد الموج البحر الاحمر ايضا ، هبوب رياح سطحية شمالية ، الى شمالية غربية تكون بسرعة من عشرين الى اربعين كيلو متر فى الساعة، وذلك على الجزء الشمالى ، اما عن الجزء الجنوبى فسوف يتعرض الى رياح جنوبية صل سرعة الرياح بها من 15 الى 35 كيلو مترا فى الساعة ، حيث ستكون حالة موج البحر متوسطة الى مائج ، كما سيشهد ارتفاعا من متر الى اثنين متر .
حالة الطقس اليوم فى السعودية
حالة الطقس اليوم فى السعودية\

تعرف على توقعات الارصاد الجوية في السعودية اليوم السبت 18/12/2015| توقعات الارصاد واحوال الطقس في المملكة العربية السعودية والرياض اليوم 
درجات الحرارة اليوم فى السعودية
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.