اخبار برشلونة اليوم الجمعة 18/12/2015| اخر اخبار انتقالات برشلونة الشتوية| اخبار برشلونة اليوم 18 ديسمبر

تعرف على اخر واهم اخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2015| اخبار برشلونة اليوم 18/12/2015| اخر اخبار برشلونة اليوم في الصحف/ اخبار انتقالات برشلونة الشتوية اليوم


 اعترف المدافع الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني، خابيير ماسكيرانو، الخميس أن ريفر بليت، منافس البلاوجرانا في مباراة نهائي مونديال الأندية، يعد “خمصا قويا” ولن “يسهل مهمة برشلونة في المباراة”.
وقال لاعب الوسط في تصريحات لوسائل الإعلام في المنطقة المختلطة، عقب مباراة الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لكرة القدم الخميس أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (3-0) كان بطلها لويس سواريز، أن “الفرق الأرجنتينية لن تترك مهمتك سهلة في اللقاء”.
وعاش الفريق الكتالوني تجربة سابقة صعبة أمام إستوديانتيس دي لا بلاتا الارجنتيني في نهائي عام 2009 عندما فاز في الوقت الإضافي بالهدف الذي أحرزه لاعب تشيلسي الحالي، بدرو رودريجيز، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.





تغريدة نيمار لسواريز إثر التأهل لنهائي المونديال: غرد نيمار والذي لم يتمكن من المشاركة رفقة برشلونة في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام جوانجزو لعدم جاهزيته التامة حيث أهدى تغريدته لسواريز .
فقد نشر نيمار صورة تجمعه بسواريز معلقاً ” فوز مميز , ومباراة رائعة للفريق , عمل جيد منك أيها الصديق السمين , الهاتريك , أحبك أخي” .
هذا وهناك فرصة كبيرة للحاق نيمار بالمباراة النهائية التي ستنطلق يوم الأحد المقبل أمام ريفر بليت حيث لا يحتاج النجم البرازيلي لوقت طويل للجاهزية .




مارادونا يرشح نفسه لجلوب سوكر:
خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس دبي الرياضي للإعلان عن تفاصيل مؤتمر دبي الرياضي الدولي “تحديات وإنجازات” توجه بسؤال إلى الأسطورة الأرجنتيني دييجو ماردونا والنجم المالي السابق عمر كانوتيه، حول اللاعب المرشح للفوز بجائزة كلوب سوكر التي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات المؤتمر، والتي تنحصر بين نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وحارس مرمى يوفنتوس الإيطالي بوفون.





انييستا: سيكون أمرا قاسيا خوض نهائي المونديال دون ميسي ونيمار: قال أندريس إنييستا، قائد ولاعب وسط برشلونة الإسباني، الخميس أن الفريق يثق في قدرة الثنائي البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي على التعافي والتواجد في المباراة النهائية لمونديال الأندية لكرة القدم الأحد المقبل، مؤكدا في الوقت ذاته أنه “سيكون من القاسي” خوض المباراة دونهما.
وتأهل برشلونة لنهائي مونديال الأندية بعدما اكتسح نظيره الصيني جوانجزو إيفرجراند الخميس (3-0) كان بطلها المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية الأحد أمام ريفر بليت الأرجنتيني.
وتعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي لحدث عارض قبل مباراة الخميس بعدما تعرض لمغص كلوي أبعده عن المباراة، في الوقت الذي لا زال يتعافى فيه نيمار من الإصابة العضلية التي يعاني منها.





تعقيب ميسي على التأهل لنهائي مونديال الأندية :عقب ميسي والذي لم يتمكن من المشاركة في نصف نهائي مونديال الأندية أمام جوانجزو نظراً لمرضه حيث تمنى المشاركة في النهائي .
فقد عقب ميسي ” عمل جيد من الفريق ومباراة كبيرة , وصلنا للنهائي , من المحزن أن تغيب عن المشاركة في أي مباراة لكني أتمنى أن تتحسن حالتي حتى أتمكن من المشاركة في النهائي” .
هذا وقد شعر ميسي صباح اليوم الخميس بآلام في البطن بسبب المغص الكلوي مما حال دون مشاركته مع الفريق


شاهد انيستا بقصة شعره الجديدة: أدى انيستا بصورة أكثر من رائعة رفقة برشلونة أمام جوانجزو في نصف نهائي مونديال الأندية حيث قاد خط الوسط بريشته الملونة لينتقل ببرشلونة للمباراة النهائية .

hihi2_2015-12-17_14-22-11
هذا وقد ظهر انيستا بقصة شعر جديدة قال عنها أنها جعلته يبدو أصغر سناً مما هو عليه وأنها تعجبه كثيراً بينما أعرب انيستا عن طموحه في حصد اللقب أمام ريفر بليت .
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.