اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 17/12/2015| اخبار انتقالات برشلونة الشتوية اليوم| اخبار صفقات برشلونة الجديدة

تعرف على اهم اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 17/12//2015| اخر اخبار برشلونة الاسباني في الصحف والمجلات واخر اخبار اللاعبين وانتقالات الشتاء للنادي الإسباني

أجتمع رئيس نادي برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، يرافقه نائب الرئيس جوردي كاردونير ولاعبي الفريق الأول أردا توران وأليكس فيدال، مع بيل غيتس في طوكيو لمناقشة العمل على الشراكة بين مؤسستي برشلونة و(Bill & Melinda Gates) على اومشروع محاربة الفقر.
اللقاء بين بارتوميو وغيتس عرف بأنه “أهم حدث في جدول الأعمال الاجتماعية لنادي برشلونة” في إطار مونديال الأندية 2015 في اليابان. وقد شهد الاجتماع أول اتصال شخصي بين رئيس النادي وبيل غيتس الذي تناول مشروع محاربة الفقر المدقع.
التحالف يعود إلى عام 2011 وفي المرحلة الأولى كان الهدف منه محاربة شلل الأطفال، ولكن لا يزال 700 مليون شخصاً يعيشون في فقر مدقع اليوم، ولهذا السبب تعمل المؤسستان معاً.
غيتس قال في خطابه اليوم: “نحن نعمل مع برشلونة حول أسباب اجتماعية كبيرة في العالم. على سبيل المثال، العمل سابقاً من أجل القضاء على شلل الأطفال، وفي مثل هذه الحالات، يعد برشلونة شريكاً كبيراً. المنصات الرقمية لمختلف الفرق واللاعبين تساعدنا على نشر هذا الخبر السار”.
في نفس الوقت، قال بارتوميو: “يشرف النادي أن يكون هناك اتفاق مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس. هذا الكيان يقوم بـ تنفيذ العديد من المشاريع في جميع أنحاء العالم لمساعدة المحتاجين، وأن نكون شركاءهم فهذا مصدر فخر ورضا”.
تعرف على اهم اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 17/12//2015| اخر اخبار برشلونة الاسباني في الصحف والمجلات واخر اخبار اللاعبين وانتقالات الشتاء للنادي الإسباني

نيمار يداعب الكرة بعد الركض في مران اليوم
إذا سار كل شيء بسلاسة كما هو متوقع، فـ من الممكن أن يكون نيمار جاهزاً لنهائي مونديال الأندية هذا الأحد. الفريق أكثر تفاؤلاً الآن بعد تواجد اللاعب للمرة الاولى على أرض الملعب منذ إصابته في الأسبوع الماضي، ومداعبته للكرة بكلتا قدميه.
الظاهر أن الجري على عشب الملعب عزز مشاعر نيمار الطيبة تجاه إمكانية لحاقه بـ نهائي البطولة يوم الاحد ضد ريفر بليت كما هو متوقع، ومن المؤكد أن هذا الخميس ستعقد جلسة أخرى للعمل أكثر على عضلات الساق اليسرى.
خلال تواجد الصحافة في أول خمسة عشر دقيقة من مران برشلونة، عبر البرازيلي الميدان بأكمله، في حين كان بقية أعضاء الفريق مجتمعين في خط الوسط. وظهر أن نيمار قادر على الركض بسلاسة، وهو ما دفعه لمداعبة الكرة في النهاية.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
.